تاج العلوم

ادوات اللغة الانجليزية

للدخول للموقع اضغط على الصورة المرفقة
ترجمة جوجل هي خدمة توفر ترجمة فورية للصفحات  والجمل والكلمات باستخدام العشرات من اللغات المختلفة من أجل تيسير الوصول إلى المعلومات عبر دول العالم المختلفة بغض النظر عن اللغة التي كتبت بها المعلومات. 
برنامج التدقيق اللغوي للغة الإنجليزية ‏Grammarly    أداة برمجية صديقة للباحثين. من خير التطبيقات التي تقوم بتصحيح الأخطاء اللغوية والإملائية للغة الإنجليزية وبجدارة. حيث يصحح الأخطاء أفضل بـ 10 أضعاف من أداة المراجعة المتاحة في برنامج مايكروسوفت وورد. كما يعمل على تحجيم الأخطاء. حيث يصحح 250 نوعًا من الأخطاء التي لا يستطيع الأوفيس التعامل معها. كما يعمل على تعزيز المعنى بوضوح، حيث يكشف الأخطاء، ويجد التصحيح المناسب لها مع عرض مجموعة من الاقتراحات المحتملة. فالتطبيق مميز يمكن استخدامه في أي مكان متاح للكتابة؛ حيث يجعلك كاتبًا محترفًا، لذلك له أهمية قصوى لدى الباحثين أثناء كتابة رسائلهم العلمية.
مراجع لغوي
تصويب النصوص الانجليزية
موقع يساعد الباحثين في اختيار الجمل العلمية المناسبة أثناء إعداد الأوراق البحثية والرسائل العلمية – يوجد بالموقع عدد كبير من الجمل العلمية التي تحتاجها في كتابة المقدمة والخلاصة وعند الاشارة للمراجع ووصف الاشكال البيانية والجداول ….،الخ.
مركز التعليم الفعال يقدم عدة خدمات لطلبة العلم منها على سبيل المثال: الترجمة الأكاديمية والتدقيق اللغوي وتعليم اللغة الانجليزية وتوفير قبول للدراسة في بريطانيا ودورات علمية
  موقع ترجمة  
    موقع ترجمة  
مترجم لكل من: النصوص والمستندات والمواقع والبريد الالكتروني
 ترجمة مع اعطاء أمثلة لنصوص انجليزية تحوي الكلمة المراد ترجمتها
 ترجمة – قاموس – قواعد – تصويب نصوص